محافظ سوهاج يفتتح تطوير مدرسة الديابات الابتدائية الجديدة المشتركة بدعم من القوات المسلحة


افتتح الدكتور  ايمن عبد المنعم واللواء  توفيق خالد سعيد مساعد رئيس اركان المنطقة الجنوبيه مدرسة الديابات الابتدائية الجديده المشتركه بقرية الديابات مركز اخميم وذلك بعد اعمال التطوير والصيانه التي قامت بها المنطقة الجنوبيه العسكرية في اطار المبادرة التي اطلقتها لتطوير عدد من مدارس المحافظة. وأكد السيد المحافظ ان المؤسسه العسكرية تضرب المثل والقدوه بين كافة مؤسسات الدولة في الالتزام والانضباط وتحقيق البرنامج الزمني المقرر قبل بدء اي مشروع تقوم بتنفيذه القوات المسلحه .
واضاف السيد المحافظ ان هناك تعاون وتنسيق بين المنطقة الجنوبيه وهيئة الابنية التعليمية ومديرية التربيه والتعليم والمجتمع المدني بالمشاركه في تطوير واعادة صيانه عدد من المدارس بعدد من قري ومراكز المحافظة .
واوضح المهندس / السيد ابو عقيل ... رئيس فرع هيئة الابنية التعليمية بسوهاج انه تم تطوير المدرسة والتي تضم 12 فصل بمبادرة من المنطقة الجنوبية العسكرية وبمشاركه من الابنية التعليمية حيث تم رفع كفاءة المدرسة من ارضيات ودهان الحوائط واعمال الكهرباء والسباكه والنجارة كما تقدمت قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية عدد 60 مقعد للمدرسة بالاضافة انه تم رفع كفاءة دورات المياه واعمال الصرف الصحي بالمدرسة وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد .

إرسال تعليق

0 تعليقات